اسواق الرياضالرياض

محلات بيع كاميرات المراقبة في الرياض

أصبحت كاميرات المراقبة من العوامل الأساسية التي لا غني عنها في مختلف الأماكن، وهذا يرجع لانتشار عمليات السرقة وانعدام الضمير لدى البعض، فيتم استخدامها لنقل الصورة أو لرصد من مسافة قريبة أو بعيدة من اجل سلامة المباني أو المنشأ من الخارج والداخل، وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الدول استخدامًا للأنظمة الأمنية نظرًا لزيادة التطوير المعماري والاقتصادي والسياحي في الآونة الأخيرة، لذلك يكثر اماكن بيع كاميرات المراقبة في الرياض.

اولًا: أنواع كاميرات المراقبة في الرياض

تختلف نوع الكاميرا باختلاف طريقة الاستخدام، والغرض منها، أو طريقة التوصيل، فقد تستخدم للمراقبة من الداخل أو المراقبة من الخارج، ومنها المتحرك والثابت وتتمثل أنواعها في:

  1. كاميرات داخلية: هي التي تستخدم في مراقبة المباني أو المنشآت من الداخل.
  2. كاميرا خارجية: وهي التي توضع خارج المنشآت والبنيان لمراقبة أي تحرك من الخارج.
  3. كاميرا متحركة PTZ: تعمل في جميع الاتجاهات على مسافات بعيدة، فهي ترصد كل التحركات وقدرتها على الدوران 360 درجة أفقي و90 درجة رأسي.
  4. كاميرات لاسلكية Wireless: تستخدم في الأماكن التي لا نستطيع مد الكابلات لها، فهي تنقل الإشارة دون أسلاك وتتصل بالإنترنت عن طريق الاتصال بشبكة الواي فاي.
  5. كاميرات شبكة ip: تعتبر هذه الكاميرا من الجيل الحديث أحدث أنواع الكاميرات، يتم توصيلها على الموجة الخاصة بالإنترنت، وتعمل على نقل البيانات عبر الشبكة ويتم توصلها بأجهزة عرض وتسجيل.

شركات كاميرات مراقبة بالرياض

ارتفع سوق أجهزة الأمن الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، كانت جدة والرياض والمناطق المجاورة لهم أهم سوق لأجهزة الأمن الإلكترونية في البلاد بسبب الحجم الضخم للتطوير التجاري والعقاري، ومن العوامل الأخرى التي عززت نمو الطلب، وهو الحج الإسلامي السنوي إلى مكة المكرمة، وزيادة أعداد الناس الذين يقضون أوقاتهم في مراكز التسوق، فألزمت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية جميع الشركات بتركيب كاميرات مراقبة في مبانيها للحماية من الجرائم المتعلقة بالسرقة، فتهافت العديد من أصحاب المحلات والمولات على اماكن بيع الكاميرات المراقبة وعلى وجه الخصوص بالرياض وهذا ما سوف نعرضه في الأسطر القليلة القادمة.

افضل شركة كاميرات مراقبة بالرياض

 باب القلعة الأمنية

باب القلعة الأمنية هي مؤسسة سعودية متخصصة في صيانة وتأسيس الأجهزة الأمنية المختلفة لشركائنا في كل من القطاعات الخاصة والحكومية مع ضمان الجودة والخدمة الراقية والدقة في العمل، وبمواكبة أحدث التقنيات والمفاهيم الحديثة في مجال صيانة وتأسيس الأجهزة الأمنية المتنوعة وتتيح أفضل الخدمات في هذا المجال بواسطة فريق متخصص وكوادر فنية بأعلى المستويات. فهيا الرائدة على المستوى المحلي في تأسيس وصيانة الأجهزة الأمنية المختلفة وتحقيق أكبر انتشار وتوسع في المنطقة، تصل منتجاتها وخدماتها إلى جميع الجهات والشركات والمؤسسات والأفراد في المملكة.”

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، حي السليمانية، شارع امرؤ القيس، الرياض المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966531333919+

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة 9:00 صباحًا الى 5:30 مساءً.

مؤسسة أحدث الحلول

تعد مؤسسة أحدث الحلول للأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة إحدى المؤسسات الرائدة في مجال كاميرات المراقبة بكافة أنواعها، كما تقدم المؤسسة المزيد من الحلول التقنية الذكية التي تواكب العصر ومن خدمات المؤسسة كاميرات مراقبة داخلية، وخارجية كاميرات مراقبة متحركة وثابتة، كاميرات مراقبة الخدم، والأطفال، كاميرات مراقبة السائق وتتبع السيارة، كاميرات مراقبة سلكية و اللاسلكية، كاميرات ذكية أجهزة إنذار السرقة والحريق، أجهزة الحضور والانصراف أجهزة الأكسس كنترول شبكات وسنترالات أشكال كاميرات المراقبة افضل كاميرا مراقبة الخدم افضل كاميرات مراقبة لاسلكية افضل كاميرات مراقبة منزلية الفرق بين كاميرات المراقبة أنظمة كاميرات المراقبة أنظمة مراقبة الكاميرات أنواع الكاميرات المراقبة أنواع كاميرات المراقبة المخفية أنواع كاميرات المراقبة ومواصفات.

العنوان: معن بن زائدة، المنصورة، الرياض 11731، المملكة العربية السعودية.

الهاتف:  966508374260 +

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة 9:00 صباحًا الى 5:00 مساءً.

مؤسسة العماري لكاميرات المراقبة

مؤسسة العماري تم أنشاءها منذ 16 عام، وتقدم مختلف أنواع الخدمات المتنوعة في الأنظمة الأمنية، تتميز عن باقي المؤسسات في إتقان العمل ومدى جودة المنتجات، كما أنها تتميز بأسعارها المميزة عن غيرها في. بيع وتركيب أجهزة حضور وانصراف. تركيب أقفال إلكترونية.

العنوان: الطائف، ظهرة لبن، الرياض 12966، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966569554545+

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة  8:30 صباحًا الى 11:30 مساءً.

مؤسسة أنماط لتقنية المعلومات وكاميرات مراقبة

احترافية في العرض وتحديد الحاجة، جودة عالية في المنتج والتركيب ومستوى الخدمة، والأسعار مناسبة، لديهم أنواع مختلفة من الانتركم بأسعار مغرية وأفضل من السوق وأعمالهم محترفين بالتركيب وتعامل ممتاز ومتابعة في الأعمال قبل وبعد التركيب.

العنوان: الأمير بندر بن عبدالعزيز، الاندلس، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.

الهاتف: 966509199554+

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة 8:00 صباحًا الى 10:00 مساءً.

كاميرات مراقبه الرياض

شركة تركيب كاميرات مراقبة في الرياض للمنازل والشركات والمحلات التجارية، كاميرات مراقبة اتش دي انالوج وأي بي، واستخراج شهادة إنجاز تركيب كاميرات مراقبة بالرياض من الشرطة والضبط الإداري، يوجد لدينا فني تركيب كاميرات مراقبة في الرياض، تركيب كاميرات مراقبة للمنازل والفلل.

العنوان: 7570 :شارع أبي جعفر المنصور، غرناطة، الرياض 13241، المملكة العربية السعودية.

الهاتف : 966582300478+

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة 7:00 صباحًا الى 10:00 مساءً.

مؤسسة لغز الشبكة كاميرات مراقبة

أكبر المؤسسات الرائدة في تركيب وبيع الكاميرات والأجهزة الأمنية، وصيانها وتشغيلها، كما إنها تقدم الدعم الفني، تتميز ببيع مركبات أجهزة إنذار للحماية من السرقة، التحكم بالأبواب، أجهزة حضور وانصراف بالبصمة، نظام الصفوف والانتظار، نداء النادل للمطاعم، شبكات إنترنت، واي فاي، اتصالات وسنترال، طاقة شمسية في الرياض.

العنوان: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، الخليج، الرياض 13223، المملكة العربية السعودية.

الهاتف:  966582825900+

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة 9:30 صباحًا الى 9:30 مساءً.

كاميرات مراقبة السهم الأول

إحدى شركات مجموعة التقوى للاستثمار “التقوى لقطع غيار السيارات” تعمل في مجال التقنية منذ 2004، متخصصون في تركيب وتوريد أنظمة المراقبة.

العنوان: تقاطع طريق، الملك عبدالله، طريق أبو بكر الصديق، الرياض 11411، المملكة العربية السعودية.

الهاتف:  966507344800+

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة   9:00 صباحًا الى 4:00 مساءً.

شركة كاميرات مراقبة الرياض

شركة كاميرات مراقبة تقدم خدمات تركيب كاميرات المراقبة في كل مدن السعودية وخدمات الأنظمة وأجهزة الحضور والانصراف وأجهزة البصمة.

العنوان: ظهرة نمار، الرياض 14942، المملكة العربية السعودية.

الهاتف:  966599199477 +

ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، الساعة   9:00 صباحًا الى 10:00 مساءً.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن افضل شركة كاميرات مراقبة بالرياض ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل من عناوين وارقام تليفونات وتقييم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x