سوق حجاب للذهب | قائمة بأفضل 10 محلات ذهب بالسوق

24 سبتمبر 2023آخر تحديث :
سوق حجاب للذهب
سوق حجاب للذهب

يعد سوق حجاب للذهب واحد من أكبر وأقدم أسواق الذهب في السعودية، وهو وجهة مشهورة لعشاق الذهب والمجوهرات في مدينة الرياض ؛ حيث يزخر بالمحال التجارية والمحلات الصغيرة المتخصصة في بيع المجوهرات والأحجار الكريمة والذهب بأنواعه المختلفة، بأسعار معقولة وجودة عالية، حيث يتوفر فيه التصاميم الفريدة والأشكال العصرية والتقليدية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر سوق حجاب للذهب خدمات تصنيع الخواتم والأساور والقلائد حسب الطلب، مما يسمح للزبائن بالحصول على التصميم المثالي لقطعة المجوهرات الخاصة بهم، فإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة واستثنائية في الذهب والمجوهرات، فإن سوق حجاب هو المكان المناسب لك.

أفضل محلات سوق حجاب للذهب 

يحتوي سوق الحجاب للذهب على الكثير من المحلات التي تقدم تصاميم جميلة بمختلف الأحجام والأشكال بأسعار مناسبة، ولهذا السبب يسمي كثير من الناس سوق الحجاب بسوق الذهب في الرياض، على الرغم من السوق يضم العديد من المحلات التجارية التي تقدم أنواعًا مختلفة من البضائع، أما عن أفضل محلات سوق حجاب للذهب نجد:

1 ـ محل مجوهرات الحرمليه 

يعد محل المجوهرات الحُرمَلية واحد من أفضل محلات سوق حجاب المتخصصة في بيع المجوهرات الذهبية؛ حيث يضم المحل تشكيلة من المجوهرات الفاخرة، بدءًا من الأساور والخواتم والعقود والأقراط، حتى السلاسل الرفيعة والعقود المزخرفة بأحجار الزمرد والزفير، يتميز هذا المحل بأنه يقدم خدمات مميزة مثل تصميم المجوهرات على حسب الطلب، كما يعمل على توفير قطع دقيقة وفريدة من نوعها تعكس ذوق العميل وتتناسب مع جميع المناسبات الخاصة.

  • العنوان: سوق حجاب بالرياض النسيم، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966538855366.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 10 ليلاً، بينما تبدأ ساعات العمل فيه يوم الجمعة من الساعة 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا.

2 ـ محل القلادة الذهبية للذهب والمجوهرات سوق حجاب

يعتبر محل القلادة الذهبية أيضًا واحد من أفضل محلات سوق الحجاب للذهب؛ حيث يقدم المحل مجموعة متنوعة من المنتجات الذهبية المصنوعة بإتقان وجودة عالية، بدءًا من الأساور والخواتم وحتى الأقراط والقلادات، تعد جودة المنتجات في محل القلادة الذهبية للذهب والمجوهرات في سوق حجاب مذهلة، ويتميز المحل بأنه يستخدم أعلى جودة من الذهب والماس والأحجار الكريمة في صنع المجوهرات، مما يضمن توفير قطعة متألقة ومتينة، كما يتميز بأنه يوفر ضمان على المصوغات التي يبيعها لكل مشتري، وهو ما يحقق الثقة، والرضا لجميع العملاء.

  • العنوان: شمس الدين الصالحي، النسيم الغربي، الرياض 14233 2722،، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966592343985+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا.

3 ـ محل علاء للذهب والمجوهرات

يتصدر محل علاء للذهب والمجوهرات أيضًا قائمة أفضل محلات سوق حجاب للذهب؛ حيث أن قائمة المعروضات الخاصة به تضم مجموعة متنوعة من الخواتم، والأساور، والأقراط، والعقود، وغيرها من المصوغات الذهبية ذات التصاميم العصرية والأنيقة والتي تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

يتميز المحل بسمعة طيبة وسمعة ممتازة في مجال الجودة والخدمة، ويضم فريق عمل متفاني ومحترف على دراية كبيرة بالمجوهرات والذهب، كما يتميز بتقديم خدمات مميزة مثل صيانة وتنظيف القطع الذهبية، وتغليف الهدايا الفاخرة بأناقة، وتوفير خدمات الدفع بواسطة بطاقات الائتمان المختلفة.

  • العنوان: شارع أسامة بن زيد، خالف البريد السعودية، اسواق حجاب، النسيم، النسيم الغربي، محل رقم 266، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966112375969+. 
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاود الفتح مجددًا من الساعة 4 عصرًا حتى 11 ليلاً.

4 ـ محل باكرمان للذهب والمجوهرات

يندرج محل باكرمان للذهب والمجوهرات أيضًا تحت قائمة أفضل محلات سوق حجاب للذهب؛ فهو يوفر تشكيلة كبيرة من المجوهرات الذهبية من مختلف أنواع الذهب مثل الذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب عيار 18 قيراطًا و 20 والتي تشمل تشكيلة من الخواتم والأساور والأقراط والعقود وغيرها من المجوهرات التي تتناسب مع جميع المناسبات، ويتميز المحل بأنه يتواجد في موقع يسهل الوصول إليه ويجعله وجهة ممتازة لشراء المجوهرات، كما يتميز بفريق عمل محترف يتفانى في تقديم الخدمة.

  • العنوان: أسواق حجاب، شارع أسامة بن زيد ، حي النسيم، النسيم الغربي، محل رقم 269، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966112334970+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 11 ليلاً.

5 ـ محل مجوهرات المجد للذهب

نجح هذا المحل في أن يكون واحد من أفضل محلات سوق حجاب للذهب؛ حيث يقدم تشكيلة رائعة من القطع الذهبية الثمينة والمصاغة بأحدث التصاميم العصرية لتحاكي أحدث صيحات الموضة في الخواتم والأساور والأقراط الفخمة، ويتميز المحل بمنتجاته التي تجمع بين الجودة، الأصالة، وأحدث التصاميم حيث يتم استخدام مواد فاخرة وصناعة دقيقة في جميع القطع.

  • العنوان: اسواق حجاب المركزية، النسيم الغربي، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966112331883+.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يفتح مجددًا في تمام الساعة 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا، بينما يعمل يوم الجمعة من 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا.

6 ـ محل الضويحي للذهب والمجوهرات

عند الحديث عن أفضل محلات سوق حجاب للذهب، لابد من الإشارة إلى محل الضويحي للذهب والمجوهرات في قائمتنا؛ حيث يوفر تشكيلة من المجوهرات الذهبية الفاخرة ذات الجودة العالية والتي تشمل مجموعة رائعة من الأقراط والأساور والخواتم وغيرها من القطع التي تُضيف لمسة من الفخامة والروعة إلى أي إطلالة، ويتميز المحل بأنه يوفر خدمة عملاء ممتازة ومتخصصين محترفين يقدمون المشورة والدعم في اختيار القطع المناسبة والتصميمات المفضلة للمشتري.

  • العنوان: شمس الدين الصالحي، أسواق حجاب، شارع شمس الدين الصالحي، الجهة الغربية، النسيم، النسيم الغربي،، 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966112265195.
  • أوقات العمل: يعمل المحل يوميًا بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

7 ـ محل مجوهرات الكحيلة للذهب والمجوهرات

يعتبر محل مجوهرات الكحيلة للذهب والمجوهرات واحد ضمن قائمة أفضل محلات سوق الحجاب للذهب؛ حيث يحتوي على تشكيلة مجوهرات من الذهب عيار 18 قيراطًا و 21 قيراطًا، بالإضافة إلى توفر الماس والأحجار الكريمة الفاخرة والتي تتميز بتصميماتها الفريدة والأصلية التي تلبي أذواق العملاء المتنوعة، سواء خاتم زفاف أو قلادة أو سوار، فستجد في مجوهرات الكحيلة تضم مجموعة كبيرة من المجوهرات الرائعة التي تزيد من جمال وأناقة الإطلالة.

يتميز المحل بأنه يوفر خدمات الصيانة والتنظيف للمجوهرات لضمان بقاء جمال ولمعان المجوهرات لسنوات طويلة، كما يتميز المحل بتوفير خدمة تخصيص المجوهرات، حيث يمكن تصميم قطعة فريدة حسب الطلب تعكس الذوق الشخصي.

  • العنوان: شارع أسامة بن زيد، النسيم أسواق حجاب، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966112221115+.
  • أوقات العمل: من الأحد للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم من 4 عصرًا حتى 10:30 مساءًا، بينما يعمل يومي الجمعة والسبت من 4 عصرًا حتى 11 ليلاً.

تعرف ايضا علي : محلات الذهب في طيبة

8 ـ محل الجابرين للذهب والمجوهرات

إن محل الجابرين للذهب والمجوهرات يعد أيضًا واحد من أفضل محلات سوق حجاب للذهب، حيث يقدم هذا المحل تشكيلة رائعة من المصوغات الفاخرة التي تتميز بجودتها العالية وتصاميمها الفريدة بأسعار تنافسية وجودة عالية، كما يقدم المحل تشكيلة مميزة من الأحجار الكريمة بأسعار معقولة ومناسبة لجميع الميزانيات، سواء كنت تبحث عن خاتم ماسي فاخر أو قلادة مرصعة بأحجار كريمة، فإن محل الجابرين للذهب والمجوهرات يوفر لك الاختيارات المثالية التي تتناسب مع ذوقك وميزانيتك.

  • العنوان: شارع شمس الدين الصالحي، أسواق حجاب، النسيم، النسيم الغربي، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966112321349+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل يوميًا بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاود العمل مرة أخرى من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

9 ـ شركة الزعيم للذهب والمجوهرات

تعد شركة الزعيم للذهب والمجوهرات واحدة من أفضل محلات سوق الحجاب للذهب؛ حيث تقدم الشركة مجموعة من المصوغات الثمينة، بدءًا من المجوهرات التقليدية مثل الخواتم والأقراط والأساور، إلى قطع مجوهرات فاخرة مزخرفة بالأحجار الكريمة والماس بتصاميم مبتكرة وجودة استثنائية، تعد القطع المقدمة من قبل الشركة حقيقة تحف فنية.

تعمل شركة الزعيم للذهب والمجوهرات بفريق من الصائغين والمصممين المحترفين الذين يواكبون أحدث صيحات الموضة ويستخدمون تقنيات حديثة في عملهم لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

  • العنوان: شارع أسامة بن زيد،، النسيم، أسواق حجاب، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966532224017.
  • أوقات العمل: يعمل المحل من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يعاود العمل مرة أخرى من 4 عصرًا حتى 10:30 ليلاً.

10 ـ محل المنال المطيري للذهب والمجوهرات

نجح هذا المحل أيضًا في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل محلات سوق حجاب للذهب؛ حيث 

 حيث يقدم مجموعة من المصوغات المصنوعة من أعلى جودة الماس والذهب والأحجار الكريمة، ويتضمن تشكيلة منتجاتها الخواتم والأساور والعقود والأقراط وغيرها من اكسسوارات المجوهرات التي تضفي لمسة فخامة وأناقة على أي إطلالة.

يتميز المحل بأنه يوفر خدمة ما بعد البيع، حيث يمكن للعملاء استشارة فريق المبيعات المحترف لديها للحصول على المشورة المناسبة في اختيار المنتج المناسب أو التعامل مع أي مشكلة قد تواجههم.

  • العنوان: اسواق حجاب، شارع شمس الدين الصالحي، النسيم الغربي، الرياض 14233، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966112318597.
  • أوقات العمل: من الأحد للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاود العمل مرة أخرى من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا، بينما يعمل يومي الجمعة والسبت من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا.

وفي الختام، نكون قدمنا لكم قائمة تتضمن أفضل محلات سوق حجاب للذهب، والتي تعتبر الخيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل جودة وأجمل تصاميم في عالم المجوهرات، آملين في أن نكون افدناكم، ونسعد باقتراحكم.

يهمك ايضا : محلات بيع ذهب اون لاين السعودية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة