صحه

أفضل 5 عيادات زراعة الشعر بالرياض لعام 2022

عيادات زراعة الشعر بالرياض , تميزت الرياض بالطب التجميلي، وحيث تم افتتاح الكثير من المراكز و المستشفيات التجميلية في الوقت الحالي في مدينة الرياض، وذلك بهدف مواكبة احدث التطورات المتعلقة بمجال طب التجميل، لذلك سنتطرق الى افضل خمس مراكز لزراعة الشعر في الرياض.

ما هي عملية زراعة الشعر

يحتاج بعض الأشخاص لإجراء عملية لزراعة الشعر، بعد تجربة العديد من الحلول البديلة عن العملية الذي يخرج منها بلا فائدة، مما يضطر الشخص لإجراء العملية، وحيث معنى العلمي للعملية هو: نقل جذور الشعر من منطقة الى منطقة أخرى وزراعته فيها، وفي اغلب الأوقات ما تؤخذ هذه الجذور من المنطقة الخلفية في الرأس الى المنطقة الامامية او المنطقة التي أصيبت بالصلع، وغالبا من يجري العملية من الأشخاص الذين فقدوا شعرهم نتيجة الحرق او الجروح او حتى السيدات ذوات الشعر الخفيف.

أشهر عيادات زراعة الشعر بالرياض

  • مركز كير الطبي CARE MEDICAL CENTER

يعد مركز كير الطبي CARE MEDICAL CENTER متخصص في الجلدية وجراحة التجميل، حيث يهتم بتشخيص وعلاج الامراض والاعراض الجلدية، حيث يحافظ على ترميم التشوهات وما يتعلق بتنسيق الجسم والوجه، وأيضا يقدم المركز خدمات العناية بالبشرة و الشعر وغيرها.

ويتميز مركز كير الطبي بكفاءة الأطباء أصحاب خبرة عالية و طاقم تمريض يخدم المرضى للحصول على كل الخدمات المطلوبة، مما يحقق نتائج مرغوبة لعله اسم المركز في المملكة، وأيضا قدم المركز احدث الأجهزة والتقنيات والوسائل المستخدمة في العمليات الجراحية والخدمات أخرى، كما يطبق المركز اخر التطورات في الأبحاث الطبية، مما جعل المركز يعاصر التكنولوجيا الحديثة في جميع المجالات.

  • مركز الدكتور فادي نصر كوزميتيك آند ديرماتولوجيك سرجون

فادي نصر وهو طبيب سوري يقيم في المملكة العربية السعودية متخصص في مجال التجميل والعلاج عن طريق الليزر.، ولديه خبرة واسعة في هذا المجال، حيث اجرى الدكتور فادي الكثير من العمليات التجميلية، وأيضا تميز الدكتور بإجرائه الكثير من عمليات زراعة الشعر .

يعد مركز الدكتور فادي نصر كوزمتيك آند ديرماتولوجي سرجون من أفضل المراكز في مجال التجميل الجراحي والغير جراحي للبشرة، حيث يقدم خدمات مميزة باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة في مجال التجميل مع ضمان الراحة والسلامة للعميل الذي يرغب في الاستفادة من الخدمات التجميلية.

  • عيادات غلامور

تعد عيادات غلامور من العيادات المتكاملة والمميزة والمواكبة للعصر في المملكة العربية السعودية، حيث انها تقدم عددا كبيرا من الخدمات الطبية سواء كانت لأغراض التجميل الشكلي او العلاجي، وذلك بمساعدة افضل الأجهزة الطبية المستخدمة في تخصصات الطب التجميلي.

ويعمل في العيادة محترفون مؤهلون تأهيلا عاليا، واخصائيين تجميل يتمتعون بتاريخ ممارسة ذو سمعة طيبة يعملون لنيل رضا المرضى، ولذلك السبب تلقت العيادة الكثير من المرضى، وأيضا ركزت العيادة على توفير مكان يتسم بحسن الذوق و الرفاهية والراحة والكفاءة.

  • مركز الدكتور خالد الغامدي

يعد الدكتور خالد الغامدي بروفسور واستشاري الجلدية و الليزر وأمراض الشعر، ويعتبر اشهر أطباء علاج تساقط الشعر وزراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، ولامتلاكه الكثير من براءات الاختراع المسجلة باسمه، لجأ لافتتاح مركز خاص به.

يعد المركز متخصص بعلاج الامراض الجلدية بكافة أنواعها، خصوصا علاج تساقط الشعر والامراض المتعلقة بها، حيث امتاز المركز من اعجاب الكثير من المواطنين والمقيمين واقبال الكثير عليه.

  • مركز كادينا لزراعة الشعر

يعد مركز كادينا لزراعة الشعر من أبرز المراكز الطبية التجميلية بالمملكة العربية السعودية، حيث يقدم المركز العديد من الخدمات، تهدف الى الارتقاء عالي في مجال الطب التجميلي وزراعة الشعر والحفاظ على البشرة، وقد استخدم المركز الليزر كأهم وسائل العلاج، حيث يحرص المركز على مواكبة التطورات في تقنيات زراعة الشعر، وذلك من خلال كوادره الطبية المتميزة، وقد حقق المركز شهرة عالية في مجاله.

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x