أفضل 8 محلات الذهب في اسواق المجد ينصح بها لعام 2024

5 يونيو 2024آخر تحديث :
محلات الذهب في اسواق المجد 
محلات الذهب في اسواق المجد 

تعتبر محلات الذهب في اسواق المجد وجهة مثالية لعشاق المجوهرات في المملكة العربية السعودية؛ لذا فإنها مكان مثالي لكل من يبحث عن الفخامة في الرقي، والتصميم؛ حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التي توفر القطع الفريدة والتصاميم الراقية الأنيقة، والتي تتلائم مع شتى المناسبات، ولتسهيل البحث عليك قررنا أن نقدم لك قائمة تتضمن أفضل محلات الذهب في اسواق المجد.

أفضل محلات الذهب في اسواق المجد 

تعتبر محلات الذهب في أسواق المجد من أهم أسواق الذهب بالرياض؛ لأنها تعد مكان بيع وتصنيع للذهب فهي ليست فقط للعرض والبيع، كما أن الغالبية العظمى من المحلات بأسواق المجد لديها توكيلات تجارية خاصة ببيع المجوهرات والأحجار الكريمة وكل ما يتعلق بالزينة بمختلف الأوزان.

بالإضافة إلى أن هذا السوق يحظى بشهرة عالية في الرياض بأنه يوفر مختلف تصاميم المجوهرات بأسعار معقولة الثمن؛ لذا فإنه يعد مكان مثالي للعرائس والسيدات التي ترغب باقتناء الذهب، فسواء كنت تبحث عن قطعة مميزة لارتدائها في المناسبات الخاصة أو هدية فاخرة لشخص عزيز عليكِ، فإنك ستجد في محلات الذهب في أسواق المجد ما يناسب ذوقك ومتطلباتك، ومن أفضل هذه المحلات نجد: 

 

1 ـ محل مجوهرات ماهر | Maher Jewellery

يعد محل مجوهرات ماهر من أفضل محلات الذهب في اسواق المجد، كما أنه يعد من أقدم المحلات التي امتهنت تجارة الذهب ما يزيد عن خمسة وثلاثون عاما وقد نجح في ترسيخ مكانته بأسواق المجوهرات على مر السنين، وذلك بفضل أنه يقدم أرقى التصاميم الراقية والعالمية الفريدة والتي كان لها دور كبير في ترك بصمة مؤثرة له في عقول عشاق المجوهرات.

  • العنوان: مخرج 15، بوابه رقم 3، أسواق المجد الطريق الدائري الشرقي، الرياض المملكة العربية السعودية
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من الساعة 4 عصراً حتى 10:30 مساءًا.

2 ـ محل الفوزان للذهب والمجوهرات

يعتبر محل الفوزان أيضاً واحد من أفضل محلات الذهب في اسواق المجد؛ فهو عبارة عن مجموعة من المعارض التي تقدم أحدث موديلات الذهب والألماس العالمية والمحلية ذات التصاميم الجذابة، كما أنه يقدم تشكيلة متنوعة من الذهب الأبيض بتصاميم رائعة لأصحاب الذوق الرقيق، ويتميز المحل بديكور أنيق وجذاب واحتوائه على الكثير من الموديلات التي يُفضلها الزوار.

  • العنوان: بريدة قبة رشيد، مدخل سوق المجد، الرياض 12839، الرياض 12875، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 0563119191 ـ 0542067075.
  • أوقات العمل: يعمل المحل يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 11:30 صباحاً، ومن الساعة 4 عصراً حتى 10:30 مساءًا.

3 ـ محل لومير للذهب والمجوهرات | LUMIR 

يتصدر محل لومير أيضاً قائمة أفضل محلات الذهب في اسواق المجد؛ حيث أنه يقدم مجوهرات فخمة وأنيقة بتصميمات رائعة من الذهب والألماس، والتي تبدو وكأنها قطع قطع نادرة؛ حرصاُ على إرضاء الزوار، وحتى يصبح لومير هو الخيار الأول لدى كل من يرغب في اقتناء مجوهرات.

  • العنوان: أسواق المجد، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: يعمل المحل يومياً بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءًا.

4 ـ محل السمحان للذهب و المجوهرات

يندرج محل السمحان تحت قائمة أفضل محلات الذهب في اسواق المجد؛ فهو من أشهر محلات الذهب القديمة في المملكة والذي يوفر تشكيلة رائعة من المجوهرات ذات الذوق الرفيع والأحجار الكريمة، والألماس بتصاميم فريدة وأنيقة، والتي تتسم بجودة عالية منذ بدايته من أكثر من 50 سنة.

  • العنوان: أسواق المجد، الربوة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 12 مساءًا، ثم يُعاود فتحه مرةً أخرى من الساعة 4:30 عصراً حتى 10 مساءاً.

5 ـ محل مجوهرات الشلوي

من بين أفضل محلات الذهب الموجودة في أسواق المجد يأتي محل مجوهرات الشلوي؛ كما أنه يعد واحد من الشركات المُصنعة باحترافية للذهب من عيار 21 و 18، وبذلك فإنه يوفر أحدث الموديلات والتصاميم  الكلاسيكية والمعاصرة على أيدي أمهر المصممين والحرفيين، كما أنه يضم قسم خاص بالألماس وبذلك فقد كان له دور كبير وبصمة في جعل كل انثى مميزة في أي مناسبة.

  • العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الربوة، أسواق المجد، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 0509003302.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من الساعة 4 عصراً حتى 12 ليلاً.

6 ـ محل الحميد للذهب والمجوهرات

استكمالاً للحديث عن أفضل محلات الذهب في اسواق المجد، نجد محل الحميد للذهب والمجوهرات؛ حيث أنه يقدم مجوهرات فخمة وأنيقة بتصميمات رائعة من الذهب والألماس، إضافةً إلى تشكيلة رائعة من المجوهرات والأحجار الكريمة، والألماس بتصاميم فريدة وأنيقة، بالإضافة إلى جودة الألماس المميزة التي يوفرها المحل. 

  • العنوان: محل رقم 225، 6838 الطريق الدائري الشرقي، الربوة، المجد مول، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 4:30 عصراً حتى 11 مساءًا.

7 ـ محل المحيسن والنملة للذهب والمجوهرات

يندرج هذا المحل أيضاً تحت قائمة أفضل محلات الذهب في اسواق المجد، كما أنه يعد إحدى الشركات الرائدة في صناعة الذهب والمجوهرات بالمملكة العربية السعودية؛ فهو يقدم العديد من التصاميم المتنوعة في شتى المجوهرات والألماس والذهبيات الفاخرة والتي تبدو أنيقة وجذابة تتسم بالرقي والفخامة.

  • العنوان: MQJG+4CW، الربوة، أسواق المجد، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: يعمل المحل يومي الجمعة والاثنين من الساعة 4 مساءًا حتى 10 مساءًا، أما باقي أيام الأسبوع فإنه يعمل من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً، ثم يُعاد فتحه من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءًا.

8 ـ محل نافا للمجوهرات | NAVA

عند الحديث عن أفضل محلات الذهب في أسواق المجد، لابد من ذكر محل نافا في قائمتنا؛ حيث أنه يوفر مجوهرات فخمة وأنيقة بتصميمات رائعة من الذهب والألماس بأيدي سعودية وبأسعار مميز، كما أنه يقدم للعميل ضمان على جميع القطع؛ حرصاً على توفير راحة العملاء، ويتميز المحل بانتشار فروعه بأنحاء المملكة.

  • العنوان: MQJG+FHG، الربوة، أسواق المجد، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 966590333323+.
  • أوقات العمل: يعمل المحل يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءًا.

وفي الختام، نكون قدمنا لكم قائمة تتضمن أفضل محلات الذهب في اسواق المجد؛ بحيث يمكنك اختيار المحل الأنسب لك، آملين في أن نكون افدناكم، ونسعد بآرائكم حول هذا الموضوع.

تعرف علي اشهر 5 اسواق الذهب بالرياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة