أسواق الذهب السعودية

أشهر 10 محلات الذهب في قباء | بالعناوين وارقام الهواتف

الذهب من أنواع الزينة التي تلجأ إليها النساء لتبرز جمالها، كما يعد الذهب من أفضل الاستثمارات التي تزيد قيمتها عبر الأيام يتخذها البعض وسيلة لحفظ المال، كلما زاد معيار الذهب زادت قيمته فمثلًا عيار 18 لا يساوى ثمن عيار 21 او 24 فكلما زاد عيار الذهب زاد سعره وغلا ثمنه.

محلات الذهب في قباء

ولأن الذهب من المجوهرات التى تقوم النساء بارتدائه خاصة في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والعائلية، كان لزامًا قبل الشراء اختيار المحل الأفضل في بيع المجوهرات والمشغولات الذهبية، بناءًا على ذلك قمنا بتجميع أفضل محلات الذهب في قباء لعرضها أمامك لتساعدك على اختيار المشغولات الذهبية خاصتكم.

  • شركة طيبة للصياغة و المجوهرات المحدودة، فرع قباء

يقدم أرقى تشكيلة من التصميمات المشغولات الذهبية يتميز بأسعار متوسطة ليست بالرخيصة ولا المرتفعة، نال اعجاب كثير من رواد المتجر وأبدوا إعجابهم بالتعامل من عمال المحل، كما اعجبتهم التصاميم خاصة عيار 21.

عنوان المحل:طريق قباء، المغيسلة، المدينة المنورة، السعودية.

هاتف: 966148255111+

مواعيد العمل: يبدأ العمل داخل المحل من الساعة 9:30ص ويستمر حتى نهاية الساعة 12م وتبدأ فترة ثانية من الساعة 4:30م حتى الساعة 11م ، مع الأخذ في الاعتبار أن يوم الجمعة يعمل المحل فترة واحدة من الساعة 4:30م حتى 11م.

  • الرميزان للذهب والمجوهرات فرع 58

يقدم محل الرميزان للذهب أفضل مجموعة من المشغولات الذهبية الخاصة والقلادات والخواتم والأساور، وغيرها من التصاميم الذهبية المتقنة في الصنع والشكل، يراعى المحل كافة الأذواق لذلك قام بتوفير العديد من الاشكال التى تناسب الجميع بسعر مناسب للغاية.

عنوان المحل: شارع قباء، الطالع، سوق الحكيم، المدينة المنورة، السعودية.

هاتف: 966148224622+

مواعيد العمل:يستمر العمل فترتين ..الفترة الأولى من الساعة 9 ص حتى الساعة 12 م، الفترة الثانية من الساعة 4م حتى الساعة 12ص، عدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 4 م وينتهي الساعة 12ص.

  • رواسي طيبة

من متاجر الذهب المعروفة في دقة صنعها للذهب في مدينة قباء يتمتع بثقة عالية من العملاء، يقدم تصميمات تناسب كافة الأذواق لجميع الحُلي عنده، مقارنة بالأسعار التى يعرضها.

عنوان : طريق قباء، المغيسلة، المدينة المنورة، السعودية.

هاتف : 0555116641

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة 9:30ص وينتهي الساعة 11:30 م عدا يوم الجمعة يبدأ الساعة 4:30م حتى الساعة 11:30 م

  • جوهرة الخليج للذهب والمجوهرات

يعد من اكبر واشهر محلات بيع المشغولات الذهبية يمتاز بتقديم الخدمة الجيدة والأسعار البسيطة دون مغالاة في السعر بالمقارنة بجودة المشغولات ودقة تصميمها، يعرض أنواع متنوعة من التصاميم لكافة القطع.

العنوان: طريق قباء، الجمعة المدينة المنورة، السعودية.

مواعيد العمل:يبدأ فتح المحل من الساعة 9ص ويغلق الساعة 11م.

  • مجوهرات الطيب الدهلوي

واحد من محلات بيع وشراء المشغولات الذهبية والذي استطاع أن يكسب ثقة كثير من عملائه خاصة السيدات، فريق العمل بالمحل يقوم بخدمتكم لمساعدتكم في اختيار القطع الذهبية المناسبة لكى والمناسبة التى ترتدين فيها القطع الذهبية.

عنوان المحل: قباء الطالع، سوق الحكيم، المغيسلة، المدينة، السعودية.

هاتف: 966566122262+

مواعيد العمل:يعمل من بداية الساعة 5 م وينتهى العمل الساعة 11:30 م.

  • مجوهرات بيت الذهب

يقع في قباء بالمدينة المنورة ويقدم أنواع مختلفة من المشغولات الذهبية التى تمتاز بالدقة في التصميمات الحديثة، يعمل المحل على بيع وشراء القطع الذهبية، كما يقدم خدمة صنع القطعة التى تفضلينها بسعر مناسب لك.

عنوان المحل: سوق المدينة الدولي، الراية، المدينة المنورة، السعودية.

هاتف: 966148289188+

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 10ص حتى الساعة 12 م وتبدأ فترة ثانية من الساعة 5 م حتى الساعة 12 ص.

  • أساوري

حصل المحل على تقييم 5 نجوم من العملاء على تطبيقه لما رأوه من حسن التعامل وتقديم التصاميم النادرة مع الاسعار المناسبة بالنسبة لجودة الذهب، يقدم المحل أشكال كثيرة من السلاسل والخواتم والأقراط الذهبية ستحتارين في الاختيار بينهم.

عنوان المحل: قباء الطالع، المغيسلة، المدينة المنورة، السعودية.

مواعيد العمل:يبدأ العمل فيه من الساعة 4:30 م وينتهي الساعة 11:30 م.

  • الكحيلي للذهب والمجوهرات

عنوان المحل: طريق سلطانة سوق الدولي، المدينة، السعودية.

هاتف: 966556693940+

مواعيد العمل:يبدأ العمل في المحل من الساعة 10ص حتى الساعة 12 م وتبدأ الفترة الثانية من الساعة 4:30م وتنتهي الساعة 11:45 م ، يبدأ العمل يوم الجمعة الساعة 4:30 م وينتهي الساعة 11:50 م.

  • مجوهرات قباء

يقدم أجمل تشكيلات المجوهرات والقطع الذهبية التى نالت على استحواذ واعجاب السيدات المدينة ومن خارجها، وضع العملاء تقييم 5 نجوم للمحل نظير تميزه في تقديم الخدمة وحسن التعامل مع العملاء وتناسب الأسعار.

عنوان المحل: طريق خادم الحرمين، حي الخبر الشمالية، المدينة، السعودية.

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 9:40 ص حتى الساعة 10 م ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل بالمحل الساعة 4 م حتى الساعة 10م.

  • مجوهرات التركي

إذا أردت أن تحصل على مشغولات ذهبية  بتصميمات حديثة وسعر مناسب لك فعليك الذهاب إلى محل مجوهرات التركي، يقدم اكبر تشكيلة للقطع الذهبية المميزة، أشاد العملاء بجودة الذهب وشكل التصميم نال المحل على تقييم 5 نجوم من رواد المحل.

عنوان المحل: بوابة 1، طريق قباء، المدينة المنورة، السعودية.

هاتف: 966537043000+

مواعيد العمل: يبدأ العمل داخل المحل من الساعة 10ص حتى الساعة 12 م وتبدأ فترة ثانية للعمل من الساعة 4:30م حتى الساعة 11م، يبدأ العمل يوم الجمعة الساعة 4:30م وينتهى الساعة 11م.

  • مجوهرات الجهيني

واحدًا من اهم محلات الذهب في المدينة يقدم العديد من التصاميم المميزة للكبار والصغار والتى تناسب جميع المناسبات، تمتاز التصاميم بالذوق الرفيع وجودة اللون والمعدن، كما ان الاسعار متوسطه شعار المحل لا للمغالاة مما جعله  مصدر ثقة كثير من العملاء.

عنوان المحل: تحت فندق أوبروي، المدينة المنورة، السعودية.

هاتف: 966148224622+

مواعيد العمل: يتم فتح العمل لاستقبال العملاء من الساعة 4:30 ص حتى الساعة 10:30 م.

هكذا نكون قد انتهينا من سرد أفضل محلات بيع الذهب في قباء مع إدراج العنوان والرقم الخاص بهم للتواصل مع مواعيد العمل .

تعرف ايضا علي : محلات الذهب في الرياض

الوسوم

منار

مُهتمة بالكتابة بشكلٍ عام، وأيضًا بعلم النفس وأُحبُّ القراءة بالمواضيع المتعلقة به لدي اهتمام بالأعمال التطوعية مُحبة للعِلم والتعلُّم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x