c. choose true or false hippos are fat and have big mouths

salma22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
salma
الدراسة في السعودية
c. choose true or false hippos are fat and have big mouths
c. choose true or false hippos are fat and have big mouths

يتكرر البحث عن سؤال c. choose true or false hippos are fat and have big mouths، وهذا السؤال من الأسئلة المهمة والتي تأتي في الامتحانات على صيغة سؤال صح أو خطأ السعودية اليوم.

يهتم الكثير من الطلبة على الحصول على الإجابات النموذجية في كافة المواد التعليمية، وتعتبر مادة اللغة الإنجليزية من أهم المواد التعليمية التي يتعلمها الطلاب من المرحلة الابتدائية، حتى يتعلموا لغة جديدة غير اللغة العربية.

ونحن كما عودناكم طلابنا الأعزاء أن نكون معكم خطوة بخطوة في دراستكم، وسنقدم لكم الاجابة الصحيحة حول كافة أسئلتكم.

What is the hippos mean
يطلق اسم hippos على حيوان فرس النهر والذي يتميز بجلد أملس بدون شعر ولون يميل إلى الأسود، لكن الجزء العلوي من جسمه لا بد أن يكون أسوداً قاتماً بسطح لامع يميل للاخضرار، أما الجزء السفلي من جسمه فيكون أخضر مصفر اللون، والجسم محمول على أرجل طويلة نسبياً، ورأسه مدور صغير وله عينان تقعان على جانبي الرأس.

ويعتبر فرس النهر من أكبر الثدييات الأرضية بعد الأفيال ووحيد القرن الأبيض، حيث يصل متوسط طولها ما بين 3.3 إلى 5 م، مع ذيل يبلغ طوله حوالي 35 سم، ويبلغ ارتفاعه حوالي 1.6 م عند الكتفين، كما يبلغ متوسط وزن الإناث حوالي 1400 كغ، بينما يبلغ وزن الذكور من 1600 إلى 4000 كغ، كما يصل أكبر ذكر لفرس النهر على الإطلاق تم تسجيله في ميونيخ بوزن وصل 4500 كغ.

وفرس النهر هو حيوان شبه مائي ضخم للغاية على شكل برميل، وتقع كل من الأذنين، العينين والمنخار(فتحة الأنف) أعلى الرأس، مما يسمح له بالرؤية و التنفس عندما يكون باقي جسمه مغمورا في الماء، ويمكنه أيضاً طي الأذنين و المنخار لمنع دخول الماء.

وبناء على الشرح السابقة وبعد أن تعرفنا على مواصفات حيوان فرس النهر، تكون الإجابة عن عبارة c. choose true or false hippos are fat and have big mouths.

الإجابة الصحيحة: العبارة True

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x