الرياض

تعرفي علي أفضل مركز حجامة بالرياض للنساء بالعناوين والتفاصيل الكاملة

أفضل مركز حجامة بالرياض للنساء .. يعد قدماء العرب هم أول من أستخدم علاج الحجامة منذ قدم التاريخ، كما أن رسولنا الشريف حثنا بالعلاج بها، هناك العديد من النساء اللواتي يلجأن إلى العلاج باستخدام الحجامة، وذلك لفائدتها العديدة، ومنها، تساعد الحجامة على التقليل من القصور الكلوي، وضعف البصر، و تساعد في علاج آلام الحيض لدى النساء، تساعد في تنشيط الدورة الدموية، مفيدة في علاج ضعف الأرحام والمبايض عند النساء، كما اثبت أن الحجامة تعالج العقم وضعف الأرحام عند النساء، لذلك تسعى العديد من السيدات في أجاد عيادات للحجامة والطب البديل، في سياق هذا الموضوع سوف نعرض عليكم أفضل مركز حجامة بالرياض للنساء.

أفضل مركز حجامة بالرياض للنساء

يوجد العديد من مراكز وعيادات الطب البديل المتخصصة في عمل الحجامة لعلاج العديد من الأمراض سوف نخصص بعض من هذه المراكز المناسبة للنساء، ومنها:

  • مركز ابو يوسف للحجامة

عيادة ابو يوسف من أفضل المراكز لعمل الحجامات، يمتاز بالدقة، النظافة ، حسن المعاملة، كما يمتاز بالخصوصية، متوافر قسم للنساء وقسم للرجال.

العنوان: المغيرة بن شعبة، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

للحجز والاستعلام يمكن التواصل من خلال الهاتف: 966548350128+.

  • عيادات آراب للحجامه والطب البديل – حي نمار

مركز حجامة متخصص بالحجامة الدقيقة على طريقة الإبر الصينية، والدكتورة متخصصة في مجاله هي وجميع العاملين، يتميز المكان بالنظافة، حسن الخدمة، الخبرة، التعقيم جيد جدا، الأسعار مناسبة جدا.

العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، حي نمار، الرياض المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: مفتوح، من السبت : الخميس من الساعة 8:00 – 10:00 م، يوم الجمعة عطلة رسمية.

للحجز والاستعلام:966502020138+.

  • مركز الركن العربي للحجامة

سرعة في التعامل، ونظافة ، وتعقيم، يجرون اختبار فحص معدل السكر في الدم قبل البدء في عمل الحجامة، سعر الجلسة يصل الى 350 ريال سعودي وعدد الأكواب مفتوح، كما يتميز بعدم وجود آلام أثناء الجلسة.

العنوان: الطريق الدائري الغربي الفرعي، العريجاء، الرياض المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: مفتوح من السبت : الجمعة من الساعة 9:00 ص الى 12:00 م ومن الساعة 4:00 الى 9:00 م.

للحجز والاستعلام: 966114361772+.

  • مركز الحجامة الحديث

نخبة من أطباء وطبيبات مرخصين ذو كفائة عالية، يوجد به أطباء من مختلف الدول العربية مختصين في عمل الحجامة، المركز منظم، ومعقم، والاستقبال غاية في الاحترام والتقدير.

العنوان: طريق الأمام سعود بن عبد العزيز بن محمد، الرياض 13242، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: مفتوح من السبت : للجمعة من الساعة 8:00 ص – 11:00 م.

الهاتف: 966503315999+.

  • عيادة نحو النجاح للحجامة

عيادة طبية متخصصة بالحجامة العلاجية، الوقائية، الرياضية، النسائية المنتشرة في عدة مناطق بالمملكة، ذو خبرة عريقة وتدريب طويل بأيدي أطباء متخصصين. عيادة فاخرة يسهل الوصول اليها وأسعارها معتدلة وفترات عمل معتدلة وفترات عمل مرنة على مدار اليوم.

العنوان: حي المصيف، الرياض 2444 12467، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: من السبت: الجمعة من الساعة 7:00 ص الى 11:00 م.

للتواصل والاستعلام: 966530698881+.

  • مركز شفاء الحجامة الطبي

هو الأول من نوعة في العلاج بالحجامة، والطب البديل التكميلي في المملكة العربية السعودية، المركز يحمل خبرة أكثر من 15 عام في علاج الحجامة قبل افتتاحة ويوجد به كوادر طبية في أعلى المستويات العلمية المتدربة تدريب صحيح في ممارسة الحجامة، يوجد قسم للسيدات وقسم للرجال.

العنوان: الرياض، حي النسيم الغربي شارع سعد بن أبي وقاص، “الأربعين” مقابل سوق العثيم، المملكة العربية السعودية.

الاستعلام والحجز: viber \ WhatsApp: 0591919177 .

  • مركز خالد الزلال للحجامة الطبية

المركز لايعمل على عدد الكاسات بل الجلسة، الجلسة الوقائية 250 ريال سعودي عدد المواضع من 7: 9 العلاجية 300 ريال سعودي 8: 12 موضع بالطبع، الشئ الذى يحدد عدد المواضع المؤشرات الحيوية، والاحتياج الشخصي، يعد المركز من أفضل مراكز الحجامات المتخصصة، خبراء في أعمال الحجامة، نظافة وتعقيم، وحسن استقبال.

العنوان: شارع التخصصي، حي الربيع – امتداد شارع التخصصي قبل مستشفى المملكة بجوار الفن تايم ، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 ص الساعة 11:00 م. 

للاستعلام والحجز: 966531568000+.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن أفضل مركز حجامة بالرياض للنساء ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل عن مراكز الحجامة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى