اشهر 8 محلات سوق البوادي للذهب بجدة ينصح بها 2024

5 يونيو 2024آخر تحديث :
سوق البوادي للذهب
سوق البوادي للذهب

يعتبر سوق البوادي للذهب من أشهر أسواق الذهب المعروفة في المملكة السعودية وتحديدًا في مدينة جدة؛ حيث يحتوي على العديد من المحال التجارية التي تعرض مصنوعات الذهب والأحجار الكريمة بمختلف الأشكال والأحجام والتصاميم الأنيقة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات بأسعار تنافسية. فإذا كنت تفكر باقتناء مجوهرات ذهبية فلا تفوت فرصة زيارة هذا السوق الذي يوفر لك الاستمتاع بتجربة تسوق لا تنسى.

أفضل محلات سوق البوادي للذهب

يحتوي سوق البوادي للذهب على العديد من الورش والمحلات التي تقوم بعملية تصنيع وتصميم المجوهرات؛ لذا فإنه يعتبر واحدًا من أهم الأماكن التجارية لشراء وبيع الذهب والمجوهرات؛ حيث يضم السوق العديد من المحلات التي تقدم مصوغات ذهبية عالية الجودة بأسعار مناسبة لميزانية أي شخص وفيما يلي سنقدم لك أفضل محلات سوق البوادي للذهب:

1 ـ محل البحرين للذهب والمجوهرات

يعد محل البحرين للذهب والمجوهرات واحدًا من أفضل المحلات في سوق البوادي للذهب؛ فهو يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات والإكسسواراتذات جودة عالية وتصميمات متنوعة بأسعار تنافسية مما جعله وجهة مثالية للكثير عند شراء الذهب والمجوهرات ذات الجودة العالية.

  • العنوان: سوق البوادي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966504722406.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا، أما يوم الجمعة فإن المحل يبدأ عمل من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا.

2 ـ محل مجوهرات صالح بن محفوظ الكندي للذهب والمجوهرات

يعتبر محل مجوهرات صالح بن محفوظ الكندي أيضًا واحد من أفضل محلات سوق البوادي للذهب؛ حيث أنه يقدم المحل تشكيلة متنوعة من الذهب والمجوهرات بتصاميم فريدة ومبتكرة ذات جودة عالية تلبي أذواق جميع العملاء؛ حيث تتضمن المجموعة عقود الذهب والخواتم والأساور والأقراط وغيرها من القطع الفريدة بأسعار تنافسية.

  • العنوان: البوادي، جدة 23443، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 126425835.
  • أوقات العمل: يعمل المحل من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا، أما يوم الجمعة فإن المحل يبدأ عمل من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا.

3 ـ محل مرعي بن محفوظ للذهب والمجوهرات

يندرج هذا المحل أيضًا تحت قائمة أفضل محلات سوق البوادي للذهب؛ حيث أنه يحتوي على تشكيلة من المجوهرات ذات التصاميم الفريدة والمبتكرة لِقطع مميزة في الأطقم والأساور والخواتم وكل أنواع الحُلي بخامات ذات جودة عالية وأسعار معقولة، ويتميز المحل بأنه يوفر ضمانًا على جميع القطع لضمان رضا العملاء.

  • العنوان: أبو العلاء المعري، حي البوادي،, جدة 23443، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966506385079.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 9:30 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 4:30 مساءًا حتى 11 مساءًا، أما يوم الجمعة فإن المحل يبدأ عمل من 4:30 مساءًا حتى 11 مساءًا.

4 ـ شركة ابناء سالم حسن العماري – ذهب ومجوهرات – سوق البوادي

تتصدر شركة ابناء سالم حسن العماري كذلك قائمة أفضل محلات سوق البوادي للذهب؛ فهو يقدم مجموعة كبيرة من المصوغات الذهبية ذات التصاميم الفاخرة والأنيقة بجودة عالية وأسعار تنافسية، ويتميز المحل بأنه يوفر خدمة صناعة مجوهرات مخصصة حسب طلب العميل، كما يتميز بأنه يوفر خدمة تنظيف وتلميع المجوهرات لضمان بقائها جذابة.

  • العنوان: طريق الملك فهد فرعي، سوق البوادي، جدة – حي البوادي، جدة المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966 54 555 5974.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 9:30 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا، ثم يُعاد فتحه من 5:30 مساءًا حتي 11:30 مساءًا، بينما يعمل المحل يوم الجمعة من 5 مساءًا حتى 11:30 مساءًا.

5 ـ محل لمسات الذهب

نجح محل لمسات الذهب في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل محلات سوق البوادي للذهب؛ حيث أنه يوفر بيع تصاميم مجوهرات ذهبية فاخرة من الخواتم والأساور والقلائد والأقراط وغيرها من أنواع الحُلي الرقيقة التي تتناسب مع كافة الأذواق والمناسبات، سواء كانت مجوهرات حديثة وعصرية أو قطع كلاسيكية وأنيقة فإنها تتوفر في هذا المحل بأسعار معقولة، ويتميز المحل بأنه يوفر بيع الساعات والحقائب حتى يوفر لك إطلالة مميزة.

  • العنوان: جده فرع البوادي السوق الشعبي بوابه (3) أمام محمود سعيد.
  • هاتف: 0561502235.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا.

6 ـ محل داماس للذهب

يعتبر محل داماس أيضًا من أفضل محلات سوق البوادي للذهب؛ فهو يوفر بيع الأطقم الذهبية التي تبدو روعتها وجودتها ورقتها واضحة في التصميم، ويتميز هذا المحل بأنه يوفر مصوغات ذهبية تلبي احتياجات الأطفال والمراهقين فلم يقتصر على المجوهرات التي تناسب الكبار فقط.

  • العنوان: مول الياسمين، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966 12 679 9171.
  • أوقات العمل: يعمل المحل من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا، بينما يعمل يوم الجمعة من الساعة 5 مساءًا حتى 11 مساءًا.

7 ـ محل مجوهرات عروس البحر للذهب

عند الحديث عن أفضل محلات سوق البوادي للذهب، لابد من ذكر محل مجوهرات عروس البحر للذهب في قائمتنا؛ حيث أنه يوفر بيع  المجوهرات التي تجمع بين التصميمات القديمة والتصميمات العصرية الحديثة في مختلف أنواع الذهب التي يقدمها، ويتميز المحل بطاقم من المصممين المحترفين في صناعة المجوهرات من الذهب بتصاميم تلبي احتياج جميع الأذواق.

  • العنوان: شارع حراء الدولي، مول النعيم، طريق المدينة، حي البوادي بجدة، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: 126552756.
  • أوقات العمل: يعمل المحل بجميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءًا.

8 ـ محل الرميزان للذهب 

وأخيرًا محل الرميزان الذي نجح في أن يكون واحد ضمن قائمة أفضل محلات سوق البوادي للذهب؛ حيث يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات الجميلة والفريدة التي تبدو للناظر ذات حرفية وحداثة ورقي وأيضًا صقل في تصميمها بكل أنواع الحُلي التي منها الخواتم والأساور والقلائد والأقراط وغيرها والتي تتناسب مع جميع الأذواق والمناسبات. 

  • العنوان: شارع حراء، حي البوادي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • هاتف: +966126549738.
  • أوقات العمل: من السبت للخميس من 10 صباحًا حتى 12 مساءًا، ثم يُعاد فتحه من 5 مساءًا حتى 11 مساءًا، بينما يعمل المحل يوم الجمعة من الساعة 5 مساءًا حتى 11 مساءًا.

موعد العمل في سوق البوادي للذهب

يعمل سوق البوادي للذهب على مدار الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً. ويمتاز السوق بتوفير مجموعة متنوعة من المصوغات الذهبية الفاخرة التي منها الخواتم والأساور والعقود والأقراط والعملات الذهبية والمجوهرات الأخرى، كما يمتاز باحتوائه على تجار محترفين وخبراء في مجال الذهب، وهو ما يساعد الزوار في الحصول على العثور على المنتج الذهبي الذي يناسب أذواقهم ومتطلباتهم.

 

في الختام، سوق البوادي للذهب في المملكة العربية السعودية يعتبر وجهة مثالية لشراء الذهب بمختلف أنواعه؛ حيث يعمل هذا السوق على تلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة تسوق مريحة ومرضية لهم، ولأن كل محل يوفر ميزات ومواصفات فريدة، قدمنا لك هذه القائمة حتى يمكنك اختيار المحل الذي يوفر تصاميم تتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك.

يوجد الكثير من محلات واسوق الذهب في مدينة جدة تعف ايضا عليهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة