الرياضمطاعم الرياض

مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجية – دليل كامل بالصور

جولة جديدة في مطاعم الرياض .. يوجد بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من المطاعم التي تحتوي على ساحة خارجية، حيث يستطيع الأشخاص تناول وجبة الفطور مع التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومناظر الأشجار والحدائق واستنشاق الهواء النقي الطبيعي، كما أن هناك مطاعم متنوعة فمنها المطاعم المصرية والمطاعم الفرنسية وأيضا المطاعم الهندية ، وكذلك المطاعم اللبنانية والمطاعم السورية التي إنتشرت مؤخرًا وتميزت بجمال الأطعمة وتقديم أفضل الخدمات، كما أن تناول وجبة الفطور في الساحات الخارجية من عوامل كسر الروتين، وتجعل الأفراد يشعرون بسعادة، ويوجد مجموعة كبيرة من أفضل مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجية والتي تستقبل الأفراد في جميع الأوقات المختلفة.

أفضل مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجية

تضم الرياض أكثر مناطق تضم العديد من المطاعم المميزة التي بها جلسات خارجية، ومن ضمنها:

مطعم زافران الهندي

مطعم زافران الهندي
مطعم زافران الهندي

 من المطاعم التي تعد الطعام الهندي، حيث أن هذا المطعم يتمتع بالجلسات الخارجية، التي تتيح للعملاء بتناول وجبة الفطور في الخارج، ويقدم هذا المطعم أنواع مختلفة من الفطور والمشروبات 

العنوان:- تركي سكوير مول، على طريق تركي، أمام الحمام الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966503399181+ .

مطعم Paul 

مطعم paul الرياض
مطعم paul الرياض

 يعد هذا المطعم من المطاعم الأوروبية على الطراز الفرنسي، حيث أن هذا المطعم يتميز بوجود أماكن للجلوس خارج المطعم، كما أن هذا المطعم من أفضل المطعم لتناول الفطور

العنوان : طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222، المملكة العربية السعودية

الهاتف : +966 11 416 9125

مطعم فلامنكو

يتميز هذا المكان بالرقي، والديكورات الرائعة، كما أنه يتميز بالخصوصية فيوجد قسم خاص للعائلات وقسم للأصدقاء، ويقدم أفضل أنواع الفطور ويقدم مع الفطور جميع المشروبات الساخنة وأيضا المشروبات الباردة، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة،

العنوان:-  الرياض:شارع جابر بن عبدالله.

مطعم الريف اللبناني

وهو مطعم لبناني، حيث أنه ديكور المطعم يشبه الريف اللبناني، كما أن هذا المطعم يتميز بجمال الطعام، وأيضا من ضمن مميزاته، أن العميل يستطيع تناول الطعام وسط الخضرة والمناظر الطبيعة.

العنوان :- الرياض :شارع الملك محمد بن عبد العزيز.

 رقم الهاتف: +966114162006 

مطعم روكوكوا 

يقدم هذا المطعم الفطور في الصباح خارج المطعم، ولديه أفضل أطباق البيض الأومليت، وأيضا التوست الفرنسي، وكذلك عصير البرتقال، وتوفير جو من الهدوء والراحة للاستمتاع بالجلسة في الخارج، كما أن أسعار هذا المطعم مناسبة وفي متناول الجميع.

العنوان: Waseel Center، شارع خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 55 019 4509

مطعم Lusin

مطعم Lusin
مطعم Lusin

  ويعد هذا المطعم أفضل من كثير من المطاعم، حيث أن به مميزات عديده، وهذا المطعم يستقبل كثير من الزوار يوميا، لذلك حاز علي شهرة واسعة، وأصبح يأتي إليه كثير من الزوار يومياً.

العنوان: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، النخيل، الرياض 12385، المملكة العربية السعودية

الهاتف : +966 9200 02690

مطعم آي هوب الرياض

 من المطاعم التي تتميز بجودة الطعام والموقع الممتاز، كما أن هذا المطعم يتمتع بوجود جلسات خارجية مميزه وفريده من نوعها، ويقوم بتقديم أفضل الخدمات.

العنوان :- الرياض: غرناطة بلازا.

 رقم الهاتف: 966553651654+

مطعم لميس

 وهو مطعم يتميز بتقديم طعام الشرق الأوسط، ويوجد لهذا المطعم جلسات خارجية بشكل جميل وجذاب، ولديه جميع أطعمة الفطور في الشرق الأوسط ذات طعم متميز

العنوان:- الرياض : الملك محمد الخامس.

رقم الهاتف: 966920028023

مطعم موندو

يعتبر هذا المطعم يعد اجمل فطور دول البحر الأبيض المتوسط، وكذلك يوجد به جلسات خارجية لتناول الطعام في الهواء النقي ، وهذا المطعم مفضل لدي العديد من الأشخاص

رقم الهاتف: 966920028023

مطعم بيسترو من تاو

هذا المطعم من المطاعم المتميزة في تقديم وجبة الفطور بشكل متميز جداً, كما أن هذا المطعم يوجد في منتصف الرياض، فلن تبذل مجهود في الوصول إلى هذا المطعم، وقريب جدا من جميع الأسواق، وأماكن التنزه والفسح وأسعار هذا المطعم رخيصة جدا وغير قابلة للمنافسة. 

العنوان: نجود مول، شارع جابر بن عبدالله، المؤتمرات، الرياض 12712، المملكة العربية السعودية

الهاتف : +966 55 854 3414

مطعم زعتر وزيت

 يقوم هذا المطعم بتحضير جميع أنواع الطعام وأيضا يوجد أماكن خارج المطعم للزبائن الذين يريدون تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالهدوء والرقي.

العنوان :- الرياض: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية.

 رقم الهاتف: 966118108377+

مطعم لقمة الرياض

وفي هذا المطعم يتم تقديم جميع المأكولات التركية، فعندما تدخل هذا المطعم تشعر كأنك في تركيا، كما أن هذا المطعم يتميز بأن له جلسات خارجية ممتعه ومميزه لتناول وجبة الفطور.

العنوان:- : الرياض: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول.

 رقم الهاتف: 966500991177

مطعم فارزي الرياض

 يتمتع هذا المطعم بوجود أماكن خارج المطعم لتناول وجبة الفطور وسط الطبيعة والتمتع بالهواء والطبيعة الخلابة، ومن أفضل المطاعم الموجودة في الرياض والسعودية بالكامل.

العنوان: The Residence، حطين، الرياض 13514، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 9200 18177

مطعم الأرجوان

مطعم الأرجوان له مميزات عديدة منها، يقوم بتغيير النظام اليومي، ويشعر الأفراد بالمرح والرفاهية، ويجعل جميع أفراد الأسرة يشعرون بسعادة، ويتميز هذا المطعم بأنه: يقدم الفطور في الصباح الباكر، في الهدوء بعيدا عن الضوضاء والازدحام.

العنوان :  حي الهدا في فندق الريتزكارلتون – الرياض

مطعم لونوتر

من المطاعم الراقية في الرياض، وتقدم باقة كبيرة من الوجبات والأطعمة المحببة لدى الجميع، كما أن هذا المطعم له قاعدة خارجه يجلس فيها الزوار للاستمتاع بالجو الممتع والهواء النقي

العنوان: العليا، centria mall شارع العليا،، الرياض 14251، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 11 279 1108

المحاكاة اللبنانية

من المطاعم اللبنانية التي تتميز بالتصميم الإيطالي، ويجعلك تشعر بالراحة والانسجام، والراحة النفسية فالمطعم يشعرك بالجو اللبناني، يقدم هذا المطعم جميع أنواع الفطور اللبنانية وأيضا يقدم الطعام الشامي، مما يجعل هذا المطعم محبب لدى جميع الأشخاص.

مطعم Nino

  •  من المطاعم الإيطالية، وتصميم المكان يوحي بالرقي الذي يوجد في إيطاليا، كما أنه يقدم أفضل أنواع الطعام الشهيه، والجلسات الخارجية مميزة وفريده وأكثر هدوء، يتميز هذا المطعم بالموقع الرائع والجميل.
  • العنوان:- الرياض :شارع طحليه 
  • رقم الهاتف: +966112016662

مميزات الجلسات الخارجية بالمطاعم

للجلسات الخارجية عدد كبير من المميزات، التي تميزها عن غيرها من المطاعم، فنجد أكثر الناس يبحثون عن المطاعم التي يوجد لها جلسة خارجية وتحديدا عند تناول وجبة الفطور حيث الشمس الساطعة والهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة، وسوف نقدم لكم مميزات المطاعم ذات جلسات خارجية :

  • تناول وجبة الفطور خارج المنزل تقضي على الملل الذي يصيب بعض الأسر من الروتين اليومي وعدم التغير.
  • الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتمتع بالطبيعة الخلابة، وأيضًا استنشاق الهواء الطبيعي النظيف.
  • الشعور بالسعادة والبهجة وتحديدًا الأطفال، والشباب فهم أكثر الأشخاص حبًا وفرحا بالخروج في الأماكن المفتوحة.
  • من مميزات الجلسات الخارجية بالمطاعم أيضًا أنها مناسبة للخروج مع العائلة ومع الأصدقاء وجميع الأفراد.
  • هذه المطاعم تجعلك تشعر بالراحة النفسية، والمناظر الطبيعية تحسن من المزاج.
  • مواقع هذه المطاعم يكون ممتاز فأصحاب هذه المطاعم ، يختارون الأماكن بدقة وتركيز وذلك للتمتع بالجو، والمناظر الجذابة
  • تتميز هذه المطاعم بتقديم الأطعمة الطازجة وجميع أنواع الأطعمة والمخبوزات، وأيضا الأطعمة الغربية والطعام الشرقي، وعمل جميع أنواع القهوة والشاي.

قدمنا إليكم عبر السطور الماضية مقال عن مطاعم فطور بالرياض جلسات خارجية  ، فإذا كنت تبحث عن مقال مناسب لهذا الموضوع فلا تبحث كثيرا فنحن قدمنا إليك كل ما تود معرفته بالتفاصيل من عناوين وارقام تليفونات

افضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل

افضل مطاعم شاورما بالرياض

مطاعم الرياض بوفيه مفتوح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى