أفضل 5 أماكن بيع ملابس رمضان فى الرياض 2023

3 يناير 2023آخر تحديث :
أماكن بيع ملابس رمضان فى الرياض
أماكن بيع ملابس رمضان فى الرياض

الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية هي أيضًا أكبر مدينة في البلاد، كونها واحدة من أسرع المدن نمواً في العالم ، فهي اليوم مدينة صاخبة، كما تعد نقطة محورية للتجارة والسفر، تعد الرياض واحدة من أغنى المدن في الشرق الأوسط، إنها أيضًا واحدة من تلك الأماكن النادرة في العالم حيث يتعايش التقليد والحداثة دون عناء، تقدم لكم أفضل 5 أماكن بيع ملابس رمضان فى الرياض 2023.

أفضل أماكن بيع ملابس رمضان فى الرياض 

أسواق الزل

يقع سوق الزل جنوب المدينة في مدينة الرياض القديمة، وهو يعني “سوق السجاد”، أو بشكل أكثر دقة، “البساط المصنوع يدويًا الذي يغطي فقط جزءًا من سوق الأرضية”.

ستجد أيضًا مجموعة متنوعة من السلع التقليدية الأخرى التي تباع في السوق، من العطور إلى التحف والصنادل الجلدية المصنوعة يدويًا ذات الجودة والأصالة الرائعة.

من أهم الأشياء الي يمكنك شراؤها من السوق الملابس، فهي ملابس تقليدية، يوجد أثواب قديمة (أردية) مطبوعة بنقوش ملونة.

تبيع العديد من المتاجر أيضًا البشت، وهو عباءة رقيقة تشبه الشاش يتم ارتداؤها في المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف أو الزيارات الرسمية، كما تتراوح سعرها بين 100-3000 ريال سعودي.

وأيضًا أحد العناصر التقليدية التي يرتديها الرجال هو زبيريا، وهو صندل من جلد الجمل، يبلغ سعره ما بين 100-250 ريال سعودي.

يوجد متاجر، يمكنك الحصول على ثوب، أو أغطية رأس تقليدية متنوعة، مع توفير معظم الملابس، والأردية النسائية أيضًا، كما يوجد المزيد من محلات الملابس النسائية في مجمع المعيقلية القريب، وهو المتجر الذي يوجد به موقف للسيارات تحت الأرض.

ستجد العديد من البسط المصنوعة يدويًا في السوق، معظمهم من المملكة العربية السعودية أو إيران، ولكن يمكنك أيضًا العثور على واردات من أفغانستان وكشمير. 

ستجد العديد من البسط المصنوعة يدويًا في السوق، معظمهم من المملكة العربية السعودية أو إيران، ولكن يمكنك أيضًا العثور على واردات من أفغانستان وكشمير.

في محلات السجاد ستجد أيضًا الوسائد والبطانيات والمعلقات الجدارية وغيرها من المنتجات المنسوجة بمجموعة متنوعة من الأنماط والألوان.

تعرفي ايضا علي  : أفضل مركز حجامة بالرياض للنساء

أسواق العويس

تعد أسواق العويس من أشهر المراكز التجارية الذي يمكنك العثور على ملابس بها، حيث يحظى بنسبة تسوق كبيرة جداً على مدار الأسبوع وخاصة أكثر خلال نهاية الأسبوع وأيام المناسبات.

تتميز الأسواق بموقعها المميز المطل على كل الجهات، كما تتميز بالطابع الأسواق الشعبية في معظم المحلات.

 تبيع العديد من الأحذية والحقائب المختلفة للرجال والأطفال والنساء أيضًا، تضم عدد كبير من المحلات.

مول الرياض

الرياض بارك مول هو واحد من أكبر وأشهر مراكز التسوق في الرياض، صمم المركز التجاري ليقدم تجربة تسوق وتناول طعام لا مثيل لها.

يضم أيضًا من أرقى العلامات التجارية العالمية وأكثر من 70 مطعمًا ومقهى، إنها أيضًا وجهة ترفيهية وترفيهية مفضلة. 

 يضم المئات من العلامات التجارية المشهورة عالميًا، خيارات وفيرة للفئات الشائعة مثل الموضة الرجال والنساء والأطفال، والإكسسوارات، والديكور المنزلي، والرياضة واللياقة البدنية، والإلكترونيات، والجمال ، والمكياج والمزيد.

شارع الملك فيصل

يقع في شارع الملك فيصل، الرياض أفينيو مول هو وجهة التسوق المفضلة لسكان المدينة، يضم أكثر من 95 منفذاً وبرجين من ستة طوابق.

يعد الرياض أفينيو مول وجهة مشهورة ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في جميع أنحاء منطقة الخليج بأكملها، حيث يستقبل المركز التجاري حوالي 5 ملايين قدم سنويًا، ويعد الرياض أفينيو مول واحدًا من أفضل وجهات التسوق المفضلة في الرياض

يوجد متجر لولو هايبر ماركت بعد من أهم المتاجر في مدينة الرياض، حيث يقدم مجموعة واسعة من الملابس ومتاجر الأزياء المختلفة والمقاهي التي تقدم كافة المشروبات  والمطاعم الفاخرة بالإضافة إلى مراكز الترفيه العائلي. 

كما أن لديها موقف سيارات واسع في الطابق السفلي يمكن لأي شخص ترك سيارته في امن به.

سوق الطبية

يعتبر هذا السوق من الأسواق الشعبية التي يتوفر بها جميع الاحتياجات مثل الملابس المختلفة بأسعار  تتناسب مع الجميع.

تقدم مجموعة كبيرة من الحقائب والأحذية المختلفة بأشكال وأنواع مختلفة والألوان، بالإضافة إلى السلع، والمنتجات، وخاصة الملابس، والعباءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
x